تشهد مدينة النعمة عاصمة الحوض الشرقي ارتياحا كبيرا بعد تعيين الاطار السيد محمد المختار ولد محمد عبد الله ولد بلات، مديرا عاما للشركة الوطنية للماء SNDE .

مع بداية المأمورية الأولى لنظام الرئيس محمد ولد عبد العزيز اختار حرية التعبير شعارا له، وقام بتحرير الإعلام السمعي البصري، فانطلقت مؤسسات إعلامية سمعية وبصرية، استغل القائمون عليها بصيص أمل الحرية الذي بشر به النظام الج

كشف النقاب عن تطورات جديدة، في قضية الناشط المدعو يحي ولد خطري، الذي  كان يزاول عمله بشكل اعتيادي إلى صبيحة يوم الأربعاء في سوق العاصمة المركزي، حيث إختفى عن الأنظار، وقام بإغلاق هواتفه، وذلك بعد أن حصلت لديه عشرة ملايي

في مقال لها بعنوان «أريد زوجة» نشر سنة 1971، تعلن الكاتبة النسوية جودي بريدي، التي كانت وقتها زوجة وأمًا، رغبتها في الحصول على زوجة حيث «ومن ذاك الذي لا يرغب في زوجة؟» كما تتساءل هي في نهاية مقالها.

علقت الخارجية القطرية للمرة الأولى على القرار الذي اتخذته الحكومة الموريتانية بقطع العلاقات الدبلوماسية بين نواكشوط والدوحة.

اعتقلت مفوضية الشرطة بمقاطعة  عرفات(2) بانواكشوط الجنوبية الناشطة الاجتماعية سنية بنت يرعاه الله عضوا اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان.

إن موريتانيا التي نطمح لها عام 2030 هي نتاج رؤية طموحة وواقعية في آن واحد.

أفادت مصادر محلية لصحيفة "ميادين"، بأن حريقا شب في ولاية تكانت خلف خسائر مادية معتبرة.

إعلان

إعلان

          ​