رغم مشاركة قطرالقوية  في القمة العربية بوفد كبير وصل إلي نواكشوط  في 4 طائرات   لاحظ بعض المراقبين أن القمة العربية التي شهدتها موريتانيا في الايام الماضية لم يسجل لدولة قطر كلمة فيها ورجحت بعض المصادر أن

كتب الصحفي الشهير البسطامي ولد تاتاه تهنئة موجهة إلي الرئيس محمد ولد عبد العزيز مهنئا إياه بمناسبة نجاح القمة وكتب تاتاه علي صفحته علي الفيسبوك مايلي:

نظمت المجموعة الحضرية ليلة البارحة حفلا غنائية كبيرة من اجل افتتاح معرض مهرجان التمور بحضور الحاكم وعمد ومسؤولين كبار وجمهور كبير.

بمناسبة احتضان بلادنا بنجاح يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري لأشغال الدورة العادية السابعة والعشرين لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة، فإننا في حزب الاتحاد من أجل الجمهورية نسجل ما يلي:

تسببت عاصفة رعدية مصحوبة بأمطار غزيرة في "خسائر مادية معتبرة" في سوق مدينة عدل بكرو في أقصى الشرق الموريتاني. حسب مصادر محلية.

 التقى الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي خلال زيارته لموريتانيا بالسفير الموريتاني المعتمد لدى اليمن محمد محفوظ ولد الشيخ المصطفى. 

علمت آتلانتيك مياديا من مصادر  مطلعة أن الرئيس سيكلف أحمدو ولد جلفون وزير الصحة السابق والمدير العام  الحالي ليمناء نواذيبو  بتشكيل حكومة جديدة ، ويأتي هذا الإجراء الذي يعكف الرئيس  على إجرائه في الح

نجحت موريتانيا في استضافة القمة العربية لأول مرة في تاريخها كما نجحت القمة نجاحا باهرا، ونجح الرئيس محمد ولد عبد العزيز كذلك في جمع العرب تحت لوائه ورفع بذلك سمعة موريتانيا بين العرب، ورجحت كفة الاصرار ،وفاز شعار التضحي

إعلان

إعلان

على الفيس بوك