أكد الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز، أنه سيعمل خلال ثلاثة أسابيع أو أربعة على إطلاق حوار سياسي مع المعارضة تحت مسمى:"اللقاء الوطني من أجل رؤية جديدة للبلد"..

أعلن الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز عن سعي حكومته لإنشاء مصنعين وصفهما بالهامين في الحوض الشرقي إلى جانب مصنع الألبان الذي سيدشنه؛ أحدهما مصنع للأعلاف والآخر لتقشير الأرز.

 

أعتقلت الشرطة الموريتانية صباح اليوم أحد شباب حركة "مان شار كزوال " إثر إبرازه للافتة تحمل شعارا مناهضة لارتفاع الاسعار في البلد تزامنا مع خطاب الرئيس ولد عبد العزيز.

أعلن الرئيس محمد ولد عبد العزيز ـ قبل قليل ـ من مدينة النعمة، حلً مجلس الشيوخ، واستبداله لا حقا بمجالس جهوية خاصة بكل ولاية على حدة..

حطت ـ قبل قليل ـ في مطار النعمة طائرة تقل على متنها رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز رفقة وفد يضم اعضاء مكتب ائتلاف الاغلبية وبعض النواب البرلمانيين..

حشد الوزير السابق ورئيس حزب اتحاد الوسط الديمقراطي؛ الشيخ سيد أحمد ولد باب انصاره ومناضلي حزبه في مدينة النعمة للمشاركة في الترحيب بمقدم رئيس الجمهورية يوم غد الثلاثاء..

في إطار الزيارة التي سؤديها رئيس الجمهورية غدا لمدينة النعمة عاصمة ولاية الحوض الشرقي دخلت المدينة مساء اليوم الاثنين مسيرة حاشدة هزت المدينة يتقدمها نجل الولي الصالح الشيخ محمدو ولد الشيخ حماه الله شيخ الطريقة الح

اظهرت الاستعدادات التحضيرية لاستقبال رئيس الجمهورية يوم غد الثلاثاء، حجم القوة لأطر الولاية وفاعليها السياسيين كل على حدة، في حين كشفت للمراقبين "زيف" نفوذ البعض ممن يتبجحون بالقدرة على الحشد الجماهيري واستقطاب الحُلفاء

إعلان

إعلان

على الفيس بوك