حملت السهرة التي نظمها الحزب الحاكم ليلة أمس مع شباب الحزب مفاجآت كبيرة استرعت انتباه الرأي العام، رغم أنها لم تكن مستبعد من طرف بعض المراقبين الساسيين.

أطلق المستشار السابق في رئاسة الجمهورية الدكتور بوميه بن محمد السعيد بن ابياه، رفقة عدد من العاملين في المجال الدعوي والتوجيهي، جمعية جديدة تحمل اسم: "جمعية الهدى للإصلاح في موريتانيا".
 

أفادت مصادر إعلامية محلية أن دخل مواطنا موريتانيا دخل مبنى مطار أم التونسي الجديد وهو يحمل سلاحا ناريا؛ الذي أثار الشكوك لدى الاجهزة الامنية المكلفة بالمطار فألقت القبض عليه فورا.

وصل مساء أمس إلى قسم الحالات المستعجلة بالمستشفى الوطني بنواكشوط شاب مجهول الهوية عثر عليه المارة قرب شاطئ المحيط الأطلسي وهو مغمى عليه.

من المعلوم أن الخلايا السرطانية تتغذى بشكل خاص على البروتينات وتتكاثر، لذلك فإن حمية خاصة وخالية من البروتين مع أنواع معين من الأطعمة التي تحتوي على مواد مضادة ومحاربة لهذا المرض قد تكون من الحلول الأنسب للتخلص من هذا ا

قفزت أسعار الذهب بأعلى وتيرة منذ عام 2008، في ظل انهيار أسواق الأسهم العالمية والسلع العالمية، إثر خروج بريطانيا من عضوية الاتحاد الأوروبي.

حاول شاب سرقة سيارة أثناء صلاة الجمعة من أمام المسجد الجامع وسط العاصمة نواكشوط، لولا تدخل المصلين الذين سلموه للشرطة..

إعلان

إعلان

على الفيس بوك