طعن طبيب مصري يعتقد انه المهدي المنظر زوجته والقى بابنه من الطابق الثاني في منزله بالقاهرة ، بعد محاولة زوجته ثنيه عن بعض الخرافات التي يرددها.

نشرت صحيفة ”نيويورك تايمز“ الأمريكية سنة 1930 مقالا تحدثت فيه عن كشف البروفيسور وونغ تشنغ تشي في جامعة ”تشونغ دو“، مخطوطات تعود للحكومة الإمبراطورية الصينية بتاريخ 1827 .

احالت النيابة العامة المصرية رجلا متهما باغتصاب رضيعة في الثانية من عمرها الى محكمة الجنايات بتهمة “خطف مقترن بالاغتصاب” التي تصل عقوبتها الى الاعدام، بعد ايام من وقوع الجريمة التي هزت مصر، بحسب ما قال مصدر قضائي.

فاز المنتخب الوطني المرابطون قبل قليل على ضيفه كونغو بىازيل ضمن المباريات الودية المنظمة من طرف الاتحاد دولي لكرة القدم الفيفا . وافتتح منتخب الكونغو المبارات بهدف عن طريق الخطأ سجله لاعب المنتخب الوطني ديادي في مرمي.

لقي طفل مصرعه مساء اليوم في مقاطعة الرياض إثر انفجار قنبلة يدوية يرجح أنها من النوع الذي يستخدم لمكافحة الشغب كانت مرمية في مكب للنفايات، وحسب مصادر إعلامية فإن القتيل كان يلهو بالقنبلة مع صديقه قبل أن تنفجر بين يديه.

ما إن فهم النمامون والمقتاتون على الصراعات من أصحاب الأقلام القاذفة حبر الصديد على مواقع الخبث والنتن، أن لعبتهم القبيحة انكشفت وقناعهم الوهمي سقط، وأن دورهم انتهى ونجمهم أفل، حتى أطلقوا حملة شعواء تمني النفس استعادة ال

 ترأس وزير الشؤون الخارجية والتعاون الدكتور إسلكُ ولد أحمد إزيد بيه، صباح اليوم الاثنين بالعاصمة الأردنية عمَّان، اجتماع هيئة متابعة تنفيذ القرارات والإلتزامات على المستوى الوزاري للدورة 27 لاجتماع

عمل رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد العزيز منذ أول لحظة تسلم فيها مقاليد الحكم في البلد على التحسين من وضعية المواطن الموريتاني، تجسدت في زيارة كانت هي الأولى من نوعها في تاريخ البلد، حيث زار رئيس الجمهورية الحي الساك

إعلان

إعلان

          ​