فاز المننخب الوطني “المرابطون” على نظيره الغابوني بهدفين نظيفين، في مباراة دولية ودية جمعت الفريقين ظهر اليوم السبت، بالمدينة الرياضية لنادي أسبانيول ببرشلونة.

عين وزير الشؤون الإسلامية والتعليم الأصلي أحمد ولد أهل داوود بموجب مقرر صادر عنه ثلاثة عمداء جدد لكليات جامعة العلوم الإسلامية بمدينة العيون عاصمة الحوض الغربي شرقي البلاد.

 

يتطلع المشهد السياسي بأذرعه الحزبية والنخبوية الي الموعد الجديد للحوار السياسي بين  مكونات الطيف السياسي الوطني في 

افادت مصادر خاصة لـ"آتلانتيك ميديا" أن رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز، بصدد اتخاذ قرارات حاسمة وجوهرية ستفاجئ الرأي العام.

اختتمت بالعاصمة الموريتانية نواكشوط فعاليات النسخة السادسة من مهرجان المسرح المدرسي الذي تنظمه جمعية المسرحيين الموريتانيين.

أفادت مصادر محلية أن الأجهزة الأمنية في مدينة لعيون عاصمة ولاية الحوض الغربي، أحبطت اليوم محاولة تهريب كميات من الذهب إلى مالي.

عكفت الكثير من المراكز البحثية العالمية على دراسة تأثير الأشعة التي تصدرها الهواتف المحمولة والتي أصبحت بيد ملايين البشر حول العالم وعلاقة تلك الاشعاعات بالاصابة بالأمراض مثل الأورام الخبيثة والسكتات الدماغية والقلب.

 قضت محكمة “Valladolid” الإسبانية، على مغربيّ بسجنه 6 أشهر، ومنعه من الاقتراب من زوجته لمدة سنة ونصف، بعد أن قام برمي زوجته الحامل من السيارة، بعد مشاداة كلامية معها .

إعلان

إعلان

على الفيس بوك